الأحد، 26 أغسطس، 2012

مصادر :المعتقلون في جهاز الأمن يتعرضون لتعذيب بشع وانتزاع اعترافات مفبركة



2012-08-26م  
ايماسك/متابعات/قالت مصادر أمنية أن جهاز الأمن استخدم جلسات تحقيق امتازت بالتعذيب الشديد والتخدير ووصلت لمستويات حرجة جداً ،وأضافت أن المحققون مارسوا الضغط الشديد وتحت التعذيب قاموا بتصوير اعترافات لبعض المعتقلين مفبركة.

وحول نوع الاعترافات المفبركة قال (بو مصبح ) عبر تغريدات له على تويتر تشمل الاعتراف بوجود ما تسميه مؤسستي "التنظيم السري للإخوان المسلمين" ،والاعتراف بوجود البيعة للخارج بل وعدم الاعتراف بالدولة ،وبوجود قيادة سرية و لجان مركزية و مجلس شورى ...وغيرها .

و يعتبر (بو مصبح ) شخصية تنكرية لرجل أمن عرفها تويتر بنشر فضائح لجهاز الأمن وهو الذي نقل في وقت سابق خبر مخطط جهاز الأمن للمزيد من الاعتقالات داخل الدولة .

وأضاف "لا تستغربوا من الحديث عن ضبط "أسلحة" مع كل هذه الاعترافات المفبركة و التحقيقات الشكلية،هذه الاعترافات المفبركة ستعرض للرأي العام لحشد الرأي العام ضد المعتقلين و تبرير المحاكمات "الشكلية" والأحكام المشددة،الأخطر من ذلك أن هذه الاعترافات المفبركة تم ويتم استخدامها مع الشخصيات "الرفيعة" في المجتمع! .

ويقبع في سجون الأجهزة الأمنية 51 معتقلاً إماراتياً طالبوا بإصلاحات جذرية في المجلس الوطني وبحق انتخاب كل أفراد الشعب ، ومعاملة البدون كباقي المواطنين داخل الدولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق