الجمعة، 29 مارس، 2013

فضيحة ... مصدر أمني:قاضي محكمة أمن الدولة يتلقى تعليمات من جهاز الأمن


صورة: ‏|| فضيحة ... مصدر أمني: قاضي محكمة أمن الدولة يتلقى تعليمات من جهاز الأمن ||

http://uaedetainees.com/news/onenews/807‏

فضيحة ... مصدر أمني:قاضي محكمة أمن الدولة يتلقى تعليمات من جهاز الأمن


كشف مصدر أمني رفيع ،اليوم، أن جهاز الأمن وعدد من قيادات الدولة تمارس ضغوطاً على هيئة محكمة أمن الدولة من أجل إدانة المعتقلين وأصدار أحكام تعسفية .


وأضاف المصدر الأمني في رسالة إلكترونية لـ"ايماسك" أن المؤسسة الأمنية في الإمارات استقبلت الأيام الماضية عدد من أعضاء المخابرات المصرية ،ووصفهم "بالفارين الجدد" ويعملون تحت قيادة من فلسطين،ولم يشرّ إلى عددهم أو أسماء القيادات الجديدة.



وأشار إلى أن الضغوط التي مورست على القضاة تتبع سياسة التخوين وإرهاب القضاة في المحكمة من استمرار إصدار الأوامر للنيابة بتنفيذ مطالب المعتقلين ، وقال: كان سبب تناسي القاضي لمطالب هيئة الدفاع والمعتقلين أن جهاز الأمن التقى بالقضاة وتم تهديدهم في حال استمروا في إصدار الأوامر في تنفيذ مطالب المعتقلين.



وأوضح المصدر الأمني –رفض الكشف عن اسمه – أن قيادات في الدولة طالبت القاضي بمنع المعتقلين من الحديث بشأن الانتهاكات والتعذيب وطالب القاضي فلاح الهاجري بأن يُصمت أي (متهم) معتقل يتحدث عنها لمنع تداولها على تويتر .



وتحاكم الإمارات 94 ناشط وناشطة وآخرون ما يزالون مخفيين قسرياَ ولم يعرضوا على المحاكمة ضمن القائمة ، وطالبت المنظمات الدولية والبرلمان الأوروبي السلطات إلى الإفراج الفوري عن المعتقلين وإيقاف الانتهاكات بحق أهاليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق